قضايا السلامة حول حقن القوارير

- Apr 10, 2018 -

تشمل ممارسات الحقن الآمن التدابير المتخذة لأداء الحقن بطريقة آمنة للمرضى ومقدمي الرعاية الصحية. يتم تضمين هذه التدابير في ممارسات الوقاية من العدوى القياسية وتنطبق على جميع المرضى في جميع إعدادات الرعاية الصحية. لا ينبغي أن توفر الرعاية الصحية سبيلاً لنقل الفيروسات المنقولة بالدم إلى المرضى أو مقدمي الرعاية. يتناول هذا الموقع ممارسات الحقن الآمنة للمرضى. أدى الاستخدام غير السليم للحقن والإبر وقوارير الأدوية أثناء إجراءات الرعاية الصحية الروتينية ، مثل إعطاء الحقن إلى أكثر من 50 حالة تفشٍ للمرض وإخطارات تبلغ 150،000 مريض في المستشفيات الأمريكية وغير المستشفيات مع انتقال فيروسات الدم ، بما في ذلك التهاب الكبد B والتهاب الكبد C الفيروس لأكثر من 600 مريض. نتج عن هذه الفاشيات فشل في اتباع إجراءات مكافحة العدوى الأساسية وتقنية التعقيم في سلامة الحقن ، بما في ذلك إعادة استخدام المحاقن ، وتلويث قوارير متعددة الجرعات مع محاقن غير نظيفة ، باستخدام قارورة أحادية الجرعة لمرضى متعددين ، وإعادة استخدام قبعات نهاية الاستخدام مرة واحدة. المحاقن ، باستخدام أجهزة fingerstick على عدة مرضى بدون تنظيف ، واستخدام أجهزة قياس السكر في الدم على عدة مرضى دون تنظيف.

تشنغتشو التعبئة والتغليف الدوائية Co.Ltd الرائدة في مجال تصنيع قوارير الحقن في العالم. تلبي قواريرنا وحقناتنا كل القواعد والقواعد الرئيسية في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية. نحن

توفر الصحة والسلامة لعملائنا لأكثر من 3 عقود. قوارير زينجتشوان هي واحدة من أفضل قوارير الصيدلانية في صناعة التعبئة والتغليف الدوائية هذه.